متاجر برتقال صغير الحجم

متاجر برتقال صغير الحجم، يركزون أكثر على تقديم المنتجات مباشرة وفي حزم مختلفة حتى يتمكنوا أخيرًا من تلبية احتياجات المتقدمين في الأسواق المحلية وأسواق التصدير وبيع هذه الفاكهة الشعبية. البرتقال هي إحدى ثمار الحمضيات الإيرانية الأصلية ، والتي تنتج لحسن الحظ عينات عالية الجودة في إيران ، كما تتوفر شروط التصدير إلى دول أخرى.

متاجر برتقال صغير الحجم

كيفية تخزين برتقال صغير

 كيفية تخزين برتقال صغير يعتبر البرتقال من ألذ الفواكه وغني بالفيتامينات في موسم البرد من السنة وهذه الفاكهة مفيدة جدا لنزلات البرد. طريقة تخزين البرتقال في الثلاجة: يعد تعفن ثمار الحمضيات من أهم العوامل التي تحد من فترة التخزين ، وبعد مشكلة التعفن ، فإن أهم سبب للتدهور بعد حصاد الحمضيات هو فقدان الماء من الجلد وذبول قشرة الفاكهة.

لذلك ، فإن الطرق التي تقلل من نتح الفاكهة تزيد من العمر الافتراضي لهذه المنتجات. سيؤدي خفض درجة الحرارة إلى المستوى الأمثل مع الرطوبة العالية في المستودع إلى تقليل التنفس ، وتأخير الشيخوخة والنضج ، وإبطاء التغييرات الأيضية غير المناسبة وتقليل التسوس.

يمكن استكمال المستودعات ذات درجة الحرارة المنخفضة بمعالجات مثل المواد الكيميائية وطلاء الشمع والأكياس البلاستيكية والأوراق المشمعة. يؤدي الافتقار إلى طرق الحصاد والتعبئة المناسبة ، ونقص الصناعات التحويلية الكافية والنقل غير السليم للمنتجات وتوزيعها ، إلى زيادة خسائر المنتجات وتقليل كفاءة الإنتاج المحلي.

التسوس الناتج عن العفن الأخضر والأزرق هو أكثر الكائنات الحية الدقيقة شيوعًا التي لها علاقة خاصة بالحمضيات ، والتي تسببها الفطريات البنسليوم ديجيتاتوم والبنسليوم إيتاليكوم ، على التوالي. تنتشر هذه القوالب بشكل أكبر في جميع مناطق زراعة الحمضيات في العالم ، خاصة في المناطق ذات الأمطار الصيفية.

من خصائص كلا التسوس نعومة الماء الذي يظهر على الجلد. وبهذه الطريقة يتكاثر العفن بسرعة ويغطى موقع الجرح بالجراثيم البيضاء ، وبالطبع يكون وجود هذين الفطرين معًا في معظم الحالات. تم الإبلاغ عن العوامل المدمرة الأخرى بعد حصاد الحمضيات والإبلاغ عنها بواسطة رايس وآخرون ، سومر وآخرون ، وبارديس لوبيز وآخرون ، Alternaria. تسبب الأنواع المختلفة من Alternaria أربعة أمراض مميزة في الحمضيات ، وأهمها العفن الأسود للفاكهة الناجم عن Alternaria citri. توجد جراثيم Alternaria بشكل شائع في منطقة الكأس والقرص لمعظم ثمار الحمضيات.

عادة ما يظل هذا التلوث كامنًا حتى تشيخ الأنسجة في هذه المنطقة بسبب مرور الوقت والتخزين طويل الأمد. ثم يكون نشاط هذه الفطريات في هذا المكان سهلا. معالجة الثمار بـ 100-100 مجم / لتر 2 ، 4-D يؤخر نمو طبقة الحشود وشيخوخة الخلايا في نهاية الثمرة ، وبالتالي تقليل تغلغل الفطريات من هذا المكان.

تم استخدام المواد الكيميائية لسنوات عديدة للسيطرة على الفاقد والخسائر بعد حصاد الفاكهة. تستخدم مبيدات الفطريات ومبيدات الجراثيم ومبيدات الشيخوخة في الحمضيات لتقليل تعفن الفاكهة.

بيع رخيصة برتقال صغير الحجم

بيع رخيصة برتقال صغير الحجم بيع رخيصة برتقال صغير الحجم، يمكن رؤيته في جميع الفصول لأنه في إيران ، يتم استخدام أفضل طرق التخزين لتخزين هذه الفاكهة على المدى الطويل. مراكزبرتقال صغير يتم تقديم هذه الفاكهة الشعبية إلى السوق في عبوات مختلفة في جميع فصول السنة حتى يتمكن جميع المتقدمين من الحصول على الشروط اللازمة لشرائها. من المثير للاهتمام معرفة ذلك اسعاربرتقال صغير ويعلن في أصناف مختلفة أن سعر هذا النوع من الفاكهة ، مثله مثل المنتجات الغذائية الأخرى ، يتحدد بناءً على مظهرها وخصائص جودتها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا