تصدیر الجمله عنب جاف

يتم تصدير عنب جاف إلى الأسواق الدولية من قبل الشركات الإيرانية. من الشركات العالمية المشهورة في تصدير العنب المجفف مجموعتنا التي تقوم بتصدير جميع أنواع العنب المجفف إلى دول أخرى. في استمرار لهذا المقال سنتطرق الى طرق تحضير وانتاج العنب المجفف.

تصدیر الجمله عنب جاف

توفیر جمیع أصناف العنب

توفیر جمیع أصناف العنب يسمى العنب المجفف بالزبيب. بقدر ما توجد أنواع مختلفة من العنب ، فمن الطبيعي أن يوجد هذا التنوع أيضًا في الزبيب. يؤكل الزبيب الأخضر على شكل مكسرات. الزبيب الأسود أو البني ، المعروف باستخدامه في بعض أنواع بيلاف مثل العدس ، هو زبيب بيلاف. بالإضافة إلى استخدامه في بعض الأطعمة والسلطات ، يعتبر الزبيب أيضًا عاملًا منكهًا في الحلويات والكعك والحلويات.

طريقة تجفيف العنب و انتاج العنب بالمنزل بالطريقة التقليدية

هناك طريقتان مختلفتان لتجفيف العنب بالطريقة التقليدية في الشمس وفي الظل. كل من هاتين الطريقتين لها مزايا وعيوب مذكورة مع تدريبهم. في النهاية سيصبح الزبيب نظيفًا وصحيًا وستكون أكثر راحة بصحته.

التجفيف في الشمس (الزبيب المشمس)

اربط عناقيد العنب بحبل وعلقها في الشمس. في الطريقة المشمسة ، اعتمادًا على درجة حرارة المنطقة المشمسة ودرجة الحرارة المحيطة ، يستغرق العنب من 15 إلى 20 يومًا حتى يجف تمامًا. تأكد من اختيار مكان بعيد عن الغبار وتلوث الهواء المحيط.

أيضًا ، بعد أسبوع وجفاف الجزء العلوي من التوت ، انقلهم حتى تجف الأجزاء الأخرى أيضًا. لون الزبيب المحضر بهذه الطريقة بني مخضر غامق. افصل العنب المجفف عن الساق واحفظه في مكان بارد وجاف.

ملحوظة: بالرغم من أن هذه الطريقة تستغرق وقتًا أقل ، لكن لاحظ أن أشعة الشمس تدمر كمية كبيرة من الفيتامينات الموجودة في العنب ، وخاصة فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج ، كما تقلل من جودة الزبيب.

التجفيف في الظل (الزبيب الجاف الظل)

الزبيب الأخضر العادي (الظل الجاف): في هذه الطريقة ، يتم تعليق أنواع مختلفة من العنب في الظل ويتدفق الهواء البارد مع حرارة أقل ويجف تدريجيًا. من أفضل الطرق لصنع الزبيب في المنزل تجفيف العنب في الظل. لهذا الغرض ، بعد الخطوتين 1 و 2 ، قم بتعليق عناقيد العنب بحبل في بيئة مغطاة حيث يتم إنشاء تدفق الهواء. في هذه الطريقة ، تستغرق بذور العنب من 50 إلى 60 يومًا حتى تجف. الزبيب المنتج بهذه الطريقة أخضر وخالي من أي تلوث. قم بإزالة العنب المجفف – الذي لا يزال طريًا قليلًا – من الساق وخزنه في مكان بارد وجاف.

طريقة أخرى لصنع الزبيب منزلي الصنع هي تعليق عناقيد العنب بخيط ووضعها في الظل وتعريضها لتيارات الهواء أو الحرارة الخفيفة. ميزة هذه الطريقة هي أنه يمكنك القيام بذلك حتى في المنزل وفي درجة حرارة الغرفة والحصول على زبيب نظيف وصحي بدون غبار. هذا النوع من الزبيب يبقى أخضرًا ، ولكن من ناحية أخرى ، فإن تحضير هذا النوع من الزبيب يستغرق وقتًا طويلاً ويستغرق من 50 إلى 60 يومًا ، كما أنه ليس اقتصاديًا للغاية لأنه يحتاج إلى قاعات مناسبة.

يجب تخزينها في مكان بارد ومعرضة للرطوبة ، وإذا وضعناها في الفريزر ، أو على الشرفة والشرفة ، فإن قوامها سيكون جافًا وصلبًا وخشنًا بسبب البرودة الشديدة أو بسبب تبادل الرطوبة- هواء حر.

كيفية صنع الزبيب المشمس

من أسهل الطرق لعمل الزبيب المنزلي هو استخدام الشمس. في هذه الطريقة ، يكفي وضع عناقيد العنب الطازجة على مفرش طاولة بلاستيكي أو صينية وتعريضها للشمس ، وعندما يجف العنب وبني اللون ، اجمعه في وعاء بلاستيكي وفي مكان جاف. الوقت الأساسي لتجفيف التوت هو 15-20 يومًا ، اعتمادًا على نوع العنب والظروف الجوية. بعض الناس يعلقون العنب بخيوط لتجفيف أفضل ولا يتلامس معهم حتى يجفوا وبنيوا اللون.

أسواق عالميه للبيع عنب جاف

أسواق عالميه للبيع عنب جاف يتم التسعيرلعنب المجفف في إيران من قبل المؤسسات والقضاء على الوسطاء في ابن بازار سيقلل من سعر العنب المجفف. شركتنا من الشركات المهمة التي حددت دائما هدفها المتمثل في إرضاء العملاء. تقدم مجموعتنا أفضل أنواع العنب المجفف للعملاء بسعر معقول. لطالما كانت شركتنا قادرة على إرضاء الأسواق الدولية وتوفير الأساس لتصدير هذا المنتج إلى بلدان أخرى. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا