الشراء العام برتقال دموي

برتقال دموي أو البرتقالي الأحمر هو أحد أنواع البرتقال الذي يكون جزء لحمه ملونًا بالدم واللون الأحمر لهذا البرتقالي يرجع إلى وجود الأنثوسيانين.

البرتقالي الدموي أو البرتقالي الأحمر هو نوع من البرتقال يكون لحمه أحمر اللون ويسمى بالبرتقال الدموي وله العديد من الخصائص ، ولكن أكثر القضايا إثارة للاهتمام التي تظهر في هذا هو: لماذا لون الدم البرتقالي دموي؟ يرجع اللون الأحمر لهذا البرتقالي إلى وجود الأنثوسيانين .

الشراء العام برتقال دموي

جمیع فوائد وخصائص البرتقال

 جمیع فوائد وخصائص البرتقال يُعزى لون الدم الأحمر الموجود في لحم هذا البرتقالي إلى أصباغ تسمى الأنثوسيانين. توجد هذه الأصباغ بشكل شائع في بعض الفواكه والزهور الحمراء. وتشمل هذه الفاكهة الفراولة والزهور مثل البامية.

من الصعب جدًا زراعة برتقال الدم لأنه يجب أن يكون باردًا قبل الحصاد مباشرة لإنتاج الأنثوسيانين.

يُزرع البرتقال الدموي على منحدرات جبل في صقلية ، لكن العلماء يأملون في تعديل أشجار البرتقال وراثيًا لتوسيع زراعة هذا النوع من البرتقال في معظم المناطق.

تشير الدراسات إلى أن عصير البرتقال بالدم يمنع السمنة ، والأشخاص الذين يشربون عصير البرتقال بالدم هم أقل عرضة للإصابة بنوبات القلب والأوعية الدموية من أولئك الذين يشربون عصير البرتقال بانتظام.

في دراسة أجريت على 25 متطوعًا تناولوا وجبة إفطار دسمة ، كان الأشخاص الذين شربوا عصير البرتقال بالدم أقل عرضة للإصابة بنوبة قلبية من غيرهم.

يعتبر برتقال الدم مفيدًا جدًا في علاج أمراض القلب بسبب ارتفاع مستويات الأنثوسيانين.

يحتوي البرتقال في الدم على أصباغ حمراء شافية يعتقد العلماء أنها جيدة لعلاج العديد من الحالات الطبية ، بما في ذلك السمنة وأمراض القلب وحتى متلازمة آلام القولون والمستقيم.

يحتوي البرتقال في الدم على كميات كبيرة من الأنثوسيانين ، وتحمي الصبغات الحمراء والبنفسجية والزرقاء من هذه الفاكهة الجسم من العديد من الأمراض.

أسواق برتقال و شركات برتقال إنهم ينشطون في بيع البرتقال الدموي ويحققون الكثير من الأرباح بهذه الطريقة.

برتقال الدم له طعم حامض وحلو وحامض. تستخدم هذه الفاكهة الجذابة بلونها الأحمر كمادة مضافة مناسبة لمجموعة متنوعة من الوصفات الغذائية.

في الواقع ، يُضاف البرتقال الدموي إلى العديد من الحلويات ، من الكيك إلى البانا كوتا والآيس كريم.

كما أنها تستخدم في صنع السلطات والكوكتيلات والعصائر والمشروبات المختلطة لما لها من طعم جيد لبرتقال الدم. يمكن استخدام برتقال الدم في الصلصات والصلصات لإضافة نكهة ومغذيات إضافية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تناول برتقال الدم مثل الفواكه الحمضية كوجبة خفيفة بسيطة. للقيام بذلك ، قشره واشربه.

أسواق توزيع برتقال دموي

أسواق توزيع برتقال دموي أهم نقطة بيع لبرتقال الدم هي أسواق الفاكهة والخضروات في المدن الشمالية لإيران.أسواق الفاكهة في المدن الكبرى مثل ساري وبابل وقيمشهر في الخريف والشتاء مليئة بالحمضيات المختلفة لكل ذوق ورغبة.

لكن الطرق الحديثة لتخزين الفاكهة في ثلاجات مجهزة ومتطورة جعلت من الممكن إنتاج هذه الفاكهة الرائعة بكميات كبيرة على مدار السنة ، ويا ​​لها من طريقة أبسط وأرخص من البيع والشراء عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا